أنسو فاتي مهدد بالاعتزال بإصابة خطيرة في الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 26/11/2023
34
منذ 5 شهور
أنسو فاتي مهدد بالاعتزال بإصابة خطيرة في الدوري الإنجليزي 

واصلت الإصابات الخطيرة مطاردة أنسو فاتي مهاجم برايتون الإنجليزي، المعار من برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، وسط حالة من التشاؤم بشأن خطورة إصابته.

وتعرض فاتي بالأمس خلال مواجهة برايتون ضد نوتنجهام فورست، لإصابة قوية، غادر على أثرها أرضية الملعب، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحقق برايتون الفوز (3-2) على مضيفه نوتنجهام فورست، في لقاء مثير بالجولة 13 من البريميرليج، حيث غادر فاتي اللقاء ليشارك بدلا منه البرتغاي جواو بيدرو، الذي سجل الهدفين الثاني والثالث لفريقه.

إصابة خطيرة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة يتابع بكل قلق حالة إصابة أنسو فاتي، وسط توقع بكونها خطيرة، رغم عدم إعلان برايتون حتى الأن عن حالة اللاعب الطبية.

وفي المقابل، تشير التقارير الأولية البريطانية إلى أن أنسو فاتي يعاني من إصابة عضلية في قدمه اليمنى، دون معرفة مدة غيابه عن الملاعب حتى الأن.

ويريد برشلونة الوقوف على الحالة الطبية الكاملة لفاتي الذي بدأ في الفترة الأخيرة التألق مع برايتون محليا وأوروبيا، مع بعض الاحتمالات بشأن عودته من جديد للفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وعانى فاتي خلال السنوات الثلاث الماضية للكثير من الإصابات القوية، أبرزها قطع في غضروف الركبة، وهو ما تسبب بشكل مباشر في غيابه عن الملاعب لأكثر من موسم ونصف.

 

اقرأ أيضا

مفاجأة الساعات الأخيرة.. أنسو فاتي يغادر برشلونة إلى برايتون 

رسميا.. برشلونة يعلن رحيل أنسو فاتي إلى برايتون

حمل تطبيق سعودي الآن